كيفية حذف جميع الملفات في Google Drive لتقليل مساحة التخزين

by -455 Views

– Google Drive عبارة عن خدمة تخزين سحابية يستخدمها المستخدمون عادةً كمخزن ملفات مرن يمكن الوصول إليه من أي مكان. تتوفر هذه الخدمة تلقائيًا عندما يقوم المستخدمون بالتسجيل للحصول على حساب Google.

ومع ذلك، يتمتع Google Drive بسعة معينة لذلك يجب على المستخدمين أيضًا الانتباه إلى مساحة التخزين الخاصة به. يتمتع Google Drive الافتراضي نفسه بسعة مجانية تبلغ 15 جيجابايت.

إذا كنت تستخدمه لفترة طويلة جدًا، فسوف يمتلئ Google Drive بسرعة. بالنسبة لأولئك منكم الذين يعتمدون على السعة الحرة، فهذه بالتأكيد مشكلة في حد ذاتها.

لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين ما زالوا يرغبون في الاستمرار في استخدام السعة المجانية البالغة 15 جيجابايت، يمكنك التغلب على ذلك عن طريق حذف بعض الملفات التي تشعر أنها غير مهمة أو حتى حذف الملفات بالكامل.

إذًا كيف يمكنك حذف جميع الملفات الموجودة في Google Drive بحيث يتم تقليل مساحة التخزين ويمكن استخدامها بشكل مستمر؟ لمزيد من التفاصيل، هنا هو البرنامج التعليمي.

كيفية حذف الملفات في جوجل درايف بالكامل

/soffyaranti رسم توضيحي لكيفية حذف ملفات Google Drive

إذن ماذا لو تعذر حذف الملف؟

فيما يلي العديد من الأشياء التي تجعل من الممكن عدم حذف الملفات

هذا يعني أن الملف هو نوع من ملفات المشاركة أو ملف مشترك مع عدة حسابات أخرى على Google Drive لذا لا يمكنك حذفه باستثناء الحساب الذي أنشأ الملف في المقام الأول.

وبصرف النظر عن ذلك، فمن الممكن أن يكون الملف قد تمت مشاركته بواسطة مستخدم آخر، لذا لا يمكنك حذفه دون إذنه.

من الممكن أن يكون الملف أو المجلد يتمتع بحماية خاصة لذا لا يمكنك حذفه بلا مبالاة.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت هناك بعض الملفات المهمة، فحاول التوصية بها أولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بصرف النظر عن ذلك، إذا كان المستخدمون لا يزالون يشعرون بأن سعة 15 جيجابايت المجانية من Google Drive غير متوفرة، فيمكنهم الاشتراك في سعة التخزين التي يبدأ سعرها من 26900 روبية إندونيسية لكل 100 جيجابايت. آمل أن يساعد هذا.